ديوان ماجد بن حسن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قصائد واشعار

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

يا بــــــــــــوي

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 189

يا بــــــــــــوي Empty
مُساهمةموضوع: يا بــــــــــــوي   يا بــــــــــــوي I_icon_minitimeالسبت أبريل 30, 2011 8:33 am

يا بوي

يا بوي جيتك والهم سكـن بي وأسهـرني ليالي طوال : : : ذبحنـي الفـكر والهـاجــس وعـيت عيـني تـودد للمنـام

انسـل جسـمي وانبـرى وبقـاياه كل يــوم يـزيد اعتلال : : : طحـت عـاجــز مــن السـهـر وشـدني صـعب الـكـــلام

ذكـرت كـلام بنــت تســئلنــي بـالعــزيـز رفيــع الجـلال : : : يومها شدتني كل المشاعر وتجاهلــت ذمـي بالمـلام

وقـفت وقفـة طـلاب للثـار ما لقـيت لفزعتـي أي رجّـال : : : جيت وترجـيت عمي وليــت ما كــان بالدنيا لي أعمـام

ذبحـني بحكـمة ودمع الحزن على خــدي اليوم سـال : : : مكســورة عــصـاتي والبـلاء ما قــوت ترفعنـي الأقـدام

أتـلفـت عاجـز وينهــم عزوتـي لا عـم ولا أبـــو ولا خـال : : : ضاعت سنيــني وأنــا اطــرد أمـل ضــايع بيـن الزحـام

من شاف حـالي صـبـرني بكـلمـة مثل بــاقـي الجهال : : : بخت مايـل أو حض رداه الـوقـت يا بـوي والله مــو حرام

صعب أنسى وأتخلى عقـب اللي صار أنا باقي للوصال : : : حكـم بتعــذيبي وش يبي يسـمــع مــنــي آخـر كـلام

أنا بـاقــي على عهـدي ولـو صــارت ذنـوب الحـب ثقال : : : غير النـاس أنا ولها حب منــي على قبـري اليـوم هـام

كــان نصيبــي مـقــدر ومـكتــوب عنـد رب علــينــا عال : : : ولا فشهدوا علي من اليوم إلى رحيل عني الأحــــلام

أني أحبها ما دامـت لنفـس روح فهي غـايتي والمـنال : : : وأن مت سامحــك ربــي يا عمـي على قتــلك للهيـام

تحلف عليها يمــين وش جـاك منـي من ردي الأعـمال : : : مــا خبــرت في يــوم غلـطت بحقــك ولا ذنوبي عـظام

ولا الحب عندك يعــاب معطـيه والرجـال شـنب وعقـال : : : أعظم شي في ســواتك تفـريقنا هــو أعظـم الإجــرام

ماجد بن حسن

https://majid.forumalgerie.net

يا بــــــــــــوي
صفحة 1 من اصل 1